بايدن : نتائج الانتخابات الأمريكية خمسة أسباب وراء فوز بايدن Bbc News عربي / موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am.

بايدن : نتائج الانتخابات الأمريكية خمسة أسباب وراء فوز بايدن Bbc News عربي / موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am.. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر.

Secret negotiation between america and its opponents. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع.

بايدن الولايات المتحدة ليست متأكدة من مسؤولية روسيا عن هجوم الفدية الأخير Cnn Arabic
بايدن الولايات المتحدة ليست متأكدة من مسؤولية روسيا عن هجوم الفدية الأخير Cnn Arabic from cnn-arabic-images.cnn.io
Secret negotiation between america and its opponents. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير.

أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب.

From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن.

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن.

بايدن عن الانسحاب من أفغانستان لست نادما
بايدن عن الانسحاب من أفغانستان لست نادما from cdn.al-ain.com
وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am.

خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي.

From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف.

تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال:

Ulhpklfwjv1o5m
Ulhpklfwjv1o5m from media.almayadeen.net
صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟.

بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان.

بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook